مجموعة "تريستار" تحصد "جائزة أفضل الابتكارات اللوجستية وإستراتيجيات التكنولوجيا" خلال حفل توزيع "جوائز إنجازات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات" لعام 2017

Arabic

تلقت مجموعة "تريستار"، المجموعة العالمية في مجال الحلول اللوجستية للمنتجات السائلة، جائزة "أفضل الابتكارات اللوجستية وإستراتيجيات التكنولوجيا" في حفل توزيع جوائز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لعام 2017 الذي نظمته مجلة "Computer News Middle East". وتساهم هذه الجائزة في تعزيز مكانة "تريستار" كرائدة في مجال الحلول التكنولوجية لقطاع الخدمات اللوجستية لضمان السلامة ودقة التوقيت وأفضل خدمة للعملاء.  وتم تكريم قسم تكنولوجيا المعلومات في "تريستار" لإستراتيجيته المبتكرة للتحول الرقمي الذي بدأه في عام 2017.

وقال آدم لالاني، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات في مجموعة "تريستار": "أشعر بفخر لقبول هذه الجائزة نيابة عن "تريستار"،  حيث يعتبر هذا الكريم من قِبل خبراء المجال حافزًا إضافيًا لفريقنا. هذه ليست سوى البداية؛ فلدى الإدارة العليا التزام قوي تجاه الابتكار والتغيير الذي نقدمه إلى الأعمال من خلال تبني أحدث وسائل التكنولوجيا. لقد أمضيت وقتًا رائعًا أثناء ترأس فريق تكنولوجيا المعلومات في تريستار، الذين يُعدّون من أفضل المتخصصين في مجال تكنولوجيا المعلومات في المنطقة. "

وجدير بالذكر أن عام 2017 كان حافلاً بالنسبة إلى فريق تكنولوجيا المعلومات لدى "تريستار"، وهم يعملون حاليًا على محفظة بها أكثر من 60 مشروعًا مما دفع بالمؤسسة لأن تصبح من طليعة مستخدمي التكنولوجيا والابتكار في مجال الخدمات اللوجستية.

 وأضاف لالاني: "وإننا نعمل على إنتاج أفكار ومفاهيم جديدة بشكل يومي، ويشعر فريقنا بالحماس بشأن الإمكانيات التي يمكن أن تقدمها التكنولوجيا لنا لتحويل مسار أعمالنا".

Top